حقيقة المخدرات الرقمية وماهى وما مدى خطورتها

حقيقة المخدرات الرقمية وماهى وما مدى خطورتها
قد يظن البعض أن المخدرات هى عبارة عن مواد كميائية فقط لكن فى الحقيقة هناك نوع جديد من المخدرات يقدم الأن تحت مسمى المخدرات الرقمية أو "Digital Drugs" وفى هذه المقالة سوف نتعرف على المخدرات الرقمية وماهى خطروتها وكيفية الحماية منها وكل شئ يخص هذا النو من المخدرات.

ماهى المخدرات الرقيمة؟ : 

المخدرات الرقمية أو مايعرف بـ "Digital Drugs" هى عبارة عن ملفات صوتية أو نغمات تم تصنيعها خصيصا لتعطى مفعول مماثل للمخدرات الكميائية ويتم سماعها عن طريق سماعات الأذن وهى تعمل بترددات مختلفة فمثلا فى الجهة اليسرى من السماعة يكون التردد 310 هرتز والجهة اليمنى من السماعة يكون التردد 300 هرتز وسوف نتعرف على طريقة عملها بالكامل فيما يلى.

كيف تعمل المخدرات الرقمية؟ :

كيف تعمل المخدرات الرقمية
الفكرة تكمن فى أختلاف الترددات التى يسمعها الشخص ويحاول الدماغ توحيد تلك الترددات التى تصل أليه وبهذه الطريقة يكون الدماغ غير مستقر مما يؤدى الى أنتاج أحساس يماثل أحساس المخدرات الكميائية.

وتختلف هذه الترددات حسب نوع الأحساس المراد أستهدافة وقد تكون مصحوبة بأشكال بصرية لذيادة تأثير تلك الترددات وكل نوع من الترددات يستهدف نمط معين فى الدماغ.

وحسب مروجى تلك المخدرات أن لها شروط يجب الألتزام بها حتى يتم الوصول الى الشهور المراد وهى أن تكون منعزل فى غرفة وحيدا وتكون الأضاءة خافتة وأن تستلقى على ظهرك ويجب وضع غطاء أوى شئ ما على العينين.

ما هى خطروتها وأضرارها؟ : 

تعد تلك الأنواع من الصوتيات خطيرة لأنه أذا أستمر المستخدم لها فى الأستماع أليها لفترات طويلة قد تتلف هذه الترددات الدماغ وهناك حالة وفاه حدثت فى السعودية ولكن لم يتم تأكيد أن الوفاه حدثت بسبب تلك المخدرات الرقمية قد يصاب المستخدم لتلك المخدرات بالتشنجات وألم مما يدفعة الى الصراخ بشكل غريب.

كيف يتم الحصول عليها؟ : 

هناك بعض المواقع على الأنترنت التى تروج وتبيع تلك المخدرات بمقابل بعض الدولارات فلأسعار تتراوح مابين 5 الى 30 دولار ومنهم من يوفر خدمة طلب شهور خاص بك بمقابل 100 دولار.

كيفية الحماية من المخدرات الرقمية؟ : 

1-عدم سماع مثل هذه الصوتيات حتى لو كانت عن طريق التجربة
2-يجب أن يكون هناك تشريع أو قانون يمنع المواقع من بيعها
3-يجب أن يسلط الأعلام العربى الضوء على هذه القيضة
4-يوجب توعية الشباب والأبناء من مثل هذه الأشياء لعدم الوقوع بها

تحذير هام : لا تشجع هذه المقالة على تجربة هذه النوعية من الصوتيات وهذا يعد أخلاء مسئولية من مدونه تيتو للتقنية عن أى أضرار قد تصيبك عند تجربة هذه الصوتيات.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا